مسابقة فرسان الاعلام اليمني

للاستفسار الاتصال على الرقم : 773500354

وزير الإعلام يطلع على التحضيرات الفنية لمسابقة فرسان الاعلام اليمني

وزير الإعلام يطلع على التحضيرات الفنية لمسابقة فرسان الاعلام اليمني

استمع وزير الإعلام ومعه مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون أحمد راصع، خلال تفقدة وزيارته لمقر تنفيذ مسابقة فرسان الاعلام اليمني ، من رئيس قطاع قناة اليمن الفضائية يحيى حُميد إلى شرح حول التجهيزات الفنية والهندسية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية لتجهيز الموقع المخصص للمسابقة .  

وأكد وزير الإعلام أهمية إحداث نقلة نوعية وإعادة الوهج الإعلامي للإعلام الرسمي وكوادرها ومنتسبيها في الجوانب المهنية والفنية والهندسية .. معتبرا ذلك بداية أولى لتعزيز الأداء الإخباري والبرامجي والارتقاء بالرسالة الإعلامية .

كما أكد الوزير الشامي دعم قيادة الوزارة لتطوير العمل الإعلامي للقنوات والإذاعات الوطنية مهنيا وفنيا وتقنيا، بما يعزز من الدور المناط بها في مواكبة التطورات الإعلامية الراهنة إلى جانب مواجهة الماكينة الإعلامية لقوى العدوان.

وأشاد وزير الإعلام بجهود العاملين في اللجان المنظمة للمسابقة وتفانيهم في أداء الرسالة الإعلامية رغم الصعوبات والتحديات التي تواجههم .

فيما أكد مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الحرص على العمل بروح الفريق الواحد في جميع اللجان الذي تم تشكيلها لتنظيم مثل هذه المسابقة وفقا لخطط معدة مسبقاً .

ولفت إلى أهمية مواكبة تعزيز الصمود ومواجهة حملات التضليل التي تبثها وسائل إعلام العدوان بهدف إضعاف الجبهة الداخلية وتمزيق النسيج الإجتماعي.

وكان وزير الإعلام اطلع على سير العمل بموقع تنظيم المسابقة ومتطلبات واحتياجات الكوادر الإعلامية والصحفية والصعوبات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.


مواضيع ذات صلة :